مشكل مضخة الطاقة الشمسية لا تعمل

مشكل مضخة الطاقة الشمسية لا تعمل

مشكل مضخة الطاقة الشمسية لا تعمل


مشكل مضخة الطاقة الشمسية لا تعمل في المتوسط ، يمكن أن تستمر المضخة الشمسية حوالي 2-4 سنوات. يعتمد طول العمر إلى حد كبير على مدى جودة صيانته ورعايته.يمكن أن تستمر المضخة التي يتم صيانتها وتنظيفها بشكل صحيح لمدة 4 سنوات على الأقل.

لماذا لا تعمل المضخة الشمسية الخاصة بي وضع لوحة للطاقة الشمسية في الشمس مرة أخرى (وتأكد من مضخة في الماء ، وهذه المرة ، كنت تريد أن تترك المكره فضفاضة داخل المضخة (حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان المكره هو تحول) ، إن لم يكن ، ثم لديك إما اتصال سيئة (بين موصل لوحة للطاقة الشمسية وموصل مضخة) أو مضخة التي قد تحتاج إلى أن تكون .

اعطال مضخة مياه الواح الطاقة الشمسية


أولا ، تحقق من توصيلات الأسلاك وتأكد من أنها آمنة ومحكمة.بعد ذلك ، تأكد من أن اللوحة الشمسية تقع في الخارج في ضوء الشمس الكامل. حتى إذا تم وضعها في الداخل بجوار نافذة ، فلن تعمل بسبب الضوء المصفى.ثم افحص الطقس وتأكد من أنه صاف بدون غيوم أو ضباب. لن تغير درجة الحرارة كيفية عمل المضخة ، ولكن يجب أن تكون اللوحة في ضوء الشمس المباشر حتى تعمل المضخة.


أولا ، تأكد من أن المضخة مغمورة بالكامل في الماء. إذا لم تكن المضخة في الماء تماما،فسوف تجف ، وتتسبب في ضوضاء عالية ، وفي النهاية نضوب.بعد ذلك ، تأكد من توصيل الخرطوم بشكل صحيح وعدم وجود مكامن الخلل. إذا لم يكن هذا متصلا ، فلن يصل الماء إلى المضخة. إذا لم تتمكن من تقويم مكامن الخلل ، فحاول نقع الخرطوم في ماء دافئ.إذا كنت لا تزال تسمع ضوضاء المضخة ، خذ إسفنجة وقم بتوصيلها بأسفل مضخة المياه بأشرطة مطاطية. من الشائع أن الضوضاء يمكن أن تأتي من اهتزاز المضخة.


إذا كان لديك نافورة الشمسية ميزات أضواء ليد ، انتظر حتى لوحة للطاقة الشمسية لا يوجد ضوء الشمس على ذلك ، ثم معرفة ما إذا كانت الأضواء على.إذا كانت الأضواء تعمل ، فهذا يعني أن المشكلة تكمن في المضخة وتحتاج إلى استبدالها.إذا لم يتم تشغيل الأضواء ، فأنت بحاجة إلى استبدال الألواح الشمسية الخاصة بك.


هل يمكنني استخدام مضخة شمسية أكبر لتحسين تدفق المياه

لدينا مجموعة متنوعة من المضخات الشمسية والألواح للمصاعد أعلى في دي أو بركة نوافير ، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم لنافورة الموجودة لديك.


ببساطة قياس قطر الأنابيب وارتفاع نافورة الخاص بك. ثم اتصل بنا وسنرى ما إذا كانت هناك مضخة أخرى ستعمل من أجل النافورة الشمسية الخاصة بك. ومع ذلك ، لاحظ أن المضخات والألواح التي تأتي مع نوافيرنا هي الأفضل لهذا الطراز المعين.


كيف يمكنني تنظيف المضخة الشمسية

أولا ، قم بإزالة المضخة من النافورة عن طريق فصل الخرطوم والسلك.بعد ذلك ، قم بإزالة غطاء المضخة وتنظيف الأجزاء باستخدام قطعة قطن. يمكنك أيضا استخدام الماء الساخن ومنظف معتدل.أخيرا ، أعد المضخة معا ، وضعها مرة أخرى في النافورة ، ثم أعد توصيلها بالخرطوم والسلك.


تتصل اللوحة الشمسية بمضخة المياه بسلك. نظرا لعدم وجود حزمة بطارية ، لن يتم تشغيل الميزة إذا لم تكن في ضوء الشمس المباشر.نافورة المياه بالطاقة الشمسية مع بطارية احتياطية: النوافير التي تأتي مع بطارية احتياطية لديها خيار للعمل على طاقة البطارية أو الطاقة الشمسية.يتم تشغيل المضخة في ضوء الشمس الكامل ، والتي ستقوم أيضا بإعادة شحن حزمة البطارية. يمنحك هذا خيار تشغيل النافورة الشمسية مع طاقة البطارية في الليل أو في يوم غائم.


يمكن أن يحدث هذا بسبب مشكلات مختلفة ، بما في ذلك المكره المكسور أو فقدان الطاقة أو انسداد الفلتر. يمكن أن يؤدي فشل المضخة إلى عواقب وخيمة ، مثل الفيضانات أو تلف المياه أو الفشل الكامل لنظام الأنابيب ، لذلك من الضروري اتخاذ خطوات لمنعها.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-